العجلة الدوارة

سوف تجد نوعين أساسيين من المقامرة في كازينوهات الويب الرئيسية: الأوروبيون والأستراليون. الفرق الوحيد بين قواعد الروليت على الإنترنت (بصرف النظر عن بعض الرهانات الاختيارية المتاحة لكليهما) هو عدد ماكينات القمار الموجودة في الملعب وعلى العجلة.

الروليت الولايات المتحدة الاتحاد الأوروبي

الروليت الأوروبي لديه 37 فتحات لمدة 36 أرقام مختلفة وفقط واحد صفر (0). عجلات الروليت الأمريكية لها مساحات صفرية اثنين ، مما يعني أن لديهم 38 فتحة للكرة. هذا يعني أن اللعبة الأوروبية لديها فرص أفضل من اللعبة الأسترالية. كما سترى أدناه ، فإن الصفر الإضافي يغير بشكل جذري حافة المنزل.

الروليت متعدد الكرة

تعلم لعبة الروليت على الإنترنت يعني أيضًا تعلم أشكال جديدة ومثيرة للعبة لا يمكنك العثور عليها إلا عبر الإنترنت. الروليت متعدد الكرات لديه عجلة توضع فيها ثلاث كرات ، مما يمنحك ثلاث فرص للفوز. عادة ما تكون الإيرادات أقل (يتم تقسيم رهاناتك على ثلاثة ، تذكر) ، ولكن يمكن أن تكون الإيرادات أكثر انتظامًا.

ومع لعبة الروليت متعددة الطاولات ، يمكنك المراهنة على نفس عدد الطاولات في نفس الوقت. بالطبع ، الإنفاق أكثر أهمية ، ولكن مع 7 أو 8 طاولات للعب ، لا يزال حجم اللعبة مرتفعًا.

حافة المنزل

عندما تتعرف على كيفية لعب الروليت على الإنترنت ، فإن العامل الرئيسي الذي يجب مراعاته هو ميزة المنزل.

نظرًا لوجود عجلتين منفصلتين يتم تشغيل اللعبة عليهما ، بالإضافة إلى العديد من متغيرات القاعدة التي يجب مراعاتها ، تعتمد حافة الكازينو على نوع اللعبة التي تلعبها.

توفر عجلات الروليت الأوروبية ذات مساحة الصفر ميزة منزلية بنسبة 2.7٪. وفي الوقت نفسه ، فإن عجلات الروليت الأمريكية تقدم احتمالات أسوأ بإضافة حقل صفري واحد ، مما يمنح الكازينو ميزة بنسبة 5.26 ٪ على جميع الرهانات باستثناء الرهان المكون من خمسة أرقام ، والذي يمنح الكازينو ميزة بنسبة 7 ، 89 ٪. يتجنب اللاعبون الأذكياء الرهان المكون من خمسة أرقام بسبب الميزة التي يقدمونها للكازينو.

ومع ذلك ، إذا وجدت لعبة كازينو على الإنترنت تحتوي على قاعدة “في السجن” (تأمين ضد رهان ضائع) ، فإن الكازينو لديه ميزة بنسبة 1.35٪ فقط. هذا أفضل قليلاً من حافة المنزل في لعبة ورق عندما يلعب باستراتيجية مثالية.

تنطبق قواعد الروليت “في السجن” على الإنترنت فقط للمراهنة على نفس المال. في هذه اللعبة ، يمكن للاعبين اختيار قبول نصف رهانهم أو ترك الرهان “في السجن” لجولة أخرى. إذا تركت الرهان في السجن وكانت الجولة التالية فجوة أخرى ، فستفقد رهانك بالكامل. إذا كانت لديك الفرصة للعب على طاولة بها قاعدة “في السجن” ، فيجب عليك فعل ذلك لأن هذه القاعدة تقلل من ميزة المنزل إلى 1.35٪.

إحدى قواعد الروليت الأخرى هي “استسلام” ، وهي متاحة في بعض ألعاب الروليت الأمريكية. تنطبق هذه القاعدة أيضًا على فقدان الرهانات بنفس المقدار وتسمح لك بالاحتفاظ بجزء من رهانك إذا خسرت عندما سقطت الكرة في مربع فارغ. “الاستسلام” يقلل من ميزة الكازينو إلى 2.63 ٪.

محفظة الروليت

الآن بعد أن عرفت كيفية لعب الروليت على الإنترنت ، استخدم قواعد معرفة الروليت الخاصة بك بحكمة واحصل على مكافأة ترحيبية.

اشترك في أحد مواقع المراهنة الموصى بها الممتازة واحصل على مكافأة مالية حقيقية حصرية. قارنا العشرات من أفضل غرف الروليت للعثور على أفضل الصفقات لعام 2019. تعلم كيفية لعب الروليت على الإنترنت والفوز بالكثير من الملالي الجميلة!