تشير نسبة إلى مقدار الأموال المستثمرة في ماكينة القمار أو اللعبة ويجب إعادة تسديدها للاعبين خلال فترة زمنية أطول. على سبيل المثال ، ستدفع الفتحة التي تبلغ نسبتها 100 في المائة لقيمة التحويل إلى الحساب المبلغ المحدد.

واحدة من النظريات الأكثر شيوعًا هي أن الآلات الأكثر مرونة يتم وضعها بالقرب من المداخل أو في مواقع واضحة للعرض لجذب اللاعبين إلى الكازينوهات أو لإظهارهم أنه من الممكن الفوز. وفقًا لنظريات أخرى ، فإن ماكينات القمار القريبة من ألعاب الطاولة هي أضيق ، وبالتالي فإن هذه المكاسب لا تزعج اللاعبين الذين يجلسون على الطاولات أو بالقرب من البوفيهات ، حيث يتم القبض عليهم من قبل الجمهور.

في بعض الكازينوهات ، قد تكون بعض أو كل هذه النظريات صحيحة. عموما ، لا توجد نظرية قد تكون مناسبة لجميع الكازينوهات. إذا كنت تفكر في ذلك بشكل منطقي ، فسيكون من السخف بالنسبة لجميع الكازينوهات تنظيم آلاتها بنفس الطريقة ، خاصة وأن نظريات وضع ماكينات القمار شائعة جدًا للاعبين.

لأسباب واضحة ، لا توجد فتحات مع نسبة من 100 ٪ ، ولكن قد يكون لديها فتحات الخاسر النسب المئوية أكبر من 95 ٪ أو أكثر. من المهم أن نفهم أن كل نسبة مئوية من تشير إلى تشغيل مكانة على مدى فترة طويلة من الزمن ، وبالتالي فهي في الأساس متوسط ​​نشاطها.

إذا وضعت 100 دولار في جهاز القمار مع 95 ٪ ، فلا يوجد ما يضمن أنك سوف تحصل على 95 $. يمكنك تحقيق أقل بكثير من ذلك ، أو تحقيق أرباح تتجاوز بكثير نسبة ، ولكن أيضًا ما ذكرت في البداية. ومع ذلك ، على مدار عدة أشهر وسنوات ومع وجود عدد كبير من اللاعبين ، ستقوم ماكينة القمار برد حوالي 95٪ من المبلغ المدفوع.

لا يضمن النجاح في العثور على أفضل الأماكن ذات النسبة المئوية المرتفعة للطلب ، ولكنه طريقة عادلة لزيادة فرصك. عندما يتعلق الأمر بالعثور فعليًا على٪ للشريحة ، يمكن أن يكون الأمر بسيطًا في بعض الأحيان وفي حالات أخرى أكثر صعوبة.

المواقع المادية

تنظر لجنة الألعاب في المملكة المتحدة في البداية إلى ماكينات القمار الفعلية وتتطلب من جميع الآلات أن تعرض بوضوح٪ . لذلك فقط ادرس الآلة حتى تجد ما تبحث عنه. ومع ذلك ، في البلدان الأخرى ، تختلف القواعد ، مما يجعل من المستحيل تقريبًا العثور على٪ لجهاز القمار الفعلي.

فتحات عبر الإنترنت

بنفس الطريقة ، ستلاحظ أيضًا أن بعض فتحات الإنترنت ، ولكن ليس كلها ، تخبر اللاعبين عن٪ . تشتمل الألعاب التي توفر المعلومات عادةً على٪ في قسم المساعدة أو أحيانًا في جدول الأجور الخاصة بهم.