يحتاج مراوح ماكينات القمار إلى معرفة كيفية العثور على أفضل ماكينات القمار. شيء واحد يمكن أن يعطي آلة واحدة ميزة على الآخر هو درجة الحرية.

عندما نسمي آلة القمار “فضفاضة” ، فإننا نعني أنها توفر عوائد أفضل للاعبين على المدى الطويل. يتم تحديد جودة هذه العوائد بنسبة النسبة المئوية للعودة إلى القارئ من الفتحة.

سنحاول هنا في هذه الصفحة تزويدك بجميع المعلومات التي تحتاجها للعثور على ماكينات القمار “السائبة” هذه للعب على الإنترنت.

هناك العديد من الأساطير على الإنترنت حول العثور على ماكينات القمار فضفاضة. نأمل في تبديد الارتباك عن طريق الإجابة على خمسة أسئلة متكررة للاعبين:

1) هل أضعف ماكينات القمار على الإنترنت أو في الكازينوهات الحقيقية

هذا هو السؤال المتكرر ، ولكن يمكن الإجابة عليه بسهولة وبشكل قاطع. وبعبارة أخرى ، فإن فتحات الإنترنت تكون أخف من آلات الأرض الحقيقية ، وهناك فرق كبير بين٪ التي تجدها بانتظام في كل منطقة.

بشكل عام ، فإن ماكينات القمار التي تصادفها في كازينو بري أو وكالة مراهنة برية لديها نسبة تصل إلى حوالي 85 ٪ ، مع وجود عدد أكبر والبعض الآخر أقل. في هذه الأثناء ، لن تجد فتحة على الإنترنت بنسب أقل من 91 ٪ والعديد منهم لديهم نسبة تزيد عن 95 ٪.

2) هل ماكينات القمار تُدفع مرتين في تتابع سريع

أحد المفاهيم الخاطئة الشائعة حول ألعاب القمار والاحتمال بشكل عام هو أن إحدى النتائج لها تأثير على النتيجة التالية. في الواقع ، فإن فرص الفوز بآلة القمار لجولة مدفوعة بالفعل هي نفسها تمامًا كما هو الحال بالنسبة للجولة التي تتم بعد 100 أو حتى 1000 لفة بعد آخر دفعة.

ونتيجة لذلك ، يمكن إعادة توزيع جميع الجداول الزمنية مرتين أو حتى مرتين ، تمامًا كما يمكن أن تؤدي كل فترة زمنية عددًا كبيرًا من عمليات الاستدارة غير المدفوعة.

3) هل تقوم ماكينات القمار بجمع الخسائر حتى تكون جاهزة للدفع

هذه هي أسطورة أخرى لا تزال قائمة بين ماكينات القمار. ماكينات القمار ، سواء كانت حقيقية أو عبر الإنترنت ، لا تحتفظ بالسجلات ولا تتذكر إيراداتها لوضعها أو تتراكم الخسائر بين كل جائزة رئيسية. تستخدم ماكينات القمار مولدات الأرقام العشوائية ، والتي تحدد الرموز التي تظهر على بكراتها.

ليس من المهم تشغيل بدقة ، ولكن المهم هو أن الكلمة الأولى من اسمها “عشوائية”. وبالتالي تضمن أن تكون نتيجة كل جولة من ماكينات القمار عشوائية حقًا ولا يمكن تحديدها. للاحتفاظ بتراخيصها ، يجب على مشغلي ماكينات القمار مراجعة الخاصة بهم من قبل مؤسسات مستقلة لضمان عملهم بشكل صحيح.

4) هل فتحات التقدمية أضيق من فتحات العادية

آلات فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التدريجية هي ماكينات القمار أو ماكينات القمار المتصلة بالجائزة الكبرى والتي تزداد تدريجياً في جميع أنحاء اللعبة حتى يتم الفوز بالجائزة الكبرى. بشكل عام ، يتم الفوز بهذه الجوائز في بعض الأحيان فقط ويمكن إضافتها إلى اللاعبين الذين يستخدمون أجهزة متعددة أو تكرارات متعددة للعبة المستضافة في العديد من الكازينوهات عبر الإنترنت.

لذلك ، تكون نسبة للألعاب التقدمية أقل بشكل عام من تلك الموجودة في ماكينات القمار القياسية دون الاتصال بالجوائز التقدمية المتقدمة. وبالتالي يمكن وصف فتحات التقدمية بأنها “أضيق” من فتحات العادية.

مثال جيد للفرق العام بين النسبة المئوية لآلات القمار التقدمية وآلات القمار القياسية هي لعبتان شائعتان تم تطويرهما بواسطة مطور ميكروغمينغ. ميجا مولاه هي على الأرجح الفتحة التقدمية الأكثر شعبية من ميكروغمينغ و العائد هو 88.12 ٪. يعد أفالون الثاني الآن مكانًا شهيرًا للمطور نفسه ولديه حصة تبلغ حوالي 97٪.

5) هل الكازينوهات تضع بعض فتحات فضفاضة في بعض الأماكن

تحتوي العديد من ماكينات القمار المختلفة الموجودة في الكازينو على نسبة مئوية مختلفة من ، وبالتالي يمكن وصف البعض بأنها أكثر مرونة من غيرها. نظريات حول مكان الكازينوهات كانت ماكينات القمار موجودة بها منذ تقريبًا طالما توجد ماكينات القمار في الكازينوهات.