روليت هي لعبة كازينو تقليدية لعبت في الكازينوهات في جميع أنحاء العالم لأكثر من قرنين. رغم أنك لم تلعبها من قبل ، فمن المرجح أن تعرف أساسيات اللعبة بفضل سمعتها الساحرة ووجودها في أفلام هوليوود الخالدة مثل الدار البيضاء وموظف الكازينو. تدوم لعبة الروليت لبضع دقائق فقط ، ولكنها توفر ترفيهًا لا نهاية له لاعبي الكازينو الذين يبحثون عن ألعاب عالية السرعة دون انقطاع.

يحب لاعبي الروليت اللعب لأنهم يستطيعون المراهنة على أي شيء يريدونه تقريبًا ، وهذا يتوقف على مقدار المخاطرة التي يريدونها. يمكنك لعب الأمان والمراهنة على اللون الأحمر أو الأسود أو كسب المزيد من خلال وضع الرقائق على الأرقام الفردية. يمكن أن يحدث أي شيء إذا سحب الموزع الكرة في عجلة الروليت – بينما يمكنك فقط عبور أصابعك والأمل في الحصول على واحدة من أرقام الحظ.

اكتشف كل ما تحتاج لمعرفته حول اللعبة في دليل الروليت. تعتمد لعبة الروليت فقط على الحظ ، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تطبيق بعض الاستراتيجيات على أسلوبك في اللعب. الروليت والرهانات المتاحة ضرورية للاستمتاع باللعبة. سنوجهك أيضًا إلى أفضل الكازينوهات على الإنترنت للروليت ، سواء كنت تريد لعب ألعاب الكمبيوتر أو جرب حظك في مواجهة تاجر حقيقي في كازينو مباشر. !

تاريخ الروليت

الروليت لديها تاريخ طويل ومفصل ، ولكن الإصدارات الأولى من اللعبة كانت مختلفة جدا عن تلك التي لدينا اليوم. أقدم نوع تم اختراعه في فرنسا في القرن الثامن عشر ، لكن بعض الناس يعتقدون أن هناك نسخة أكثر بدائية منذ القرن السابع عشر. تم تقديم النسخة التي نقدرها اليوم في باريس في تسعينيات القرن التاسع عشر وكلمة “الروليت” تعني “العجلة الصغيرة” الفرنسية. سرعان ما أصبحت واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الكازينوهات في البلاد. كانت جميع عجلات الروليت الأولى بها أصفار – صفر أحمر وأصفر أسود مزدوج ، ولكن لونها الأخضر الأيقوني برز بعد ذلك بقليل لبروزه عن الآخرين.

تم اختراع لعبة الروليت الصفرية البسيطة التي يلعبها معظمنا اليوم في ألمانيا في القرن التاسع عشر. تنخفض حافة المنزل إلى النصف عندما يكون الصفر على عجلة القيادة. سرعان ما أصبحت البديل المفضل للعبة ويمثل القرن التاسع عشر أيضًا اللحظة التي تصبح فيها الروليت ضربة عالمية وتنتشر بسرعة في الكازينوهات الأوروبية والأمريكية. هي اليوم واحدة من أشهر ألعاب الكازينو في العالم وتحمل العديد من الأسماء المستعارة مثل لعبة الشيطان. تؤدي إضافة جميع الأرقام على عجلة القيادة إلى 666 نتيجة.

اليوم يمكنك لعب الروليت في كل كازينو إنترنت تقريبًا. لقد كانت واحدة من أولى ألعاب الكازينو التي تم طرحها على الإنترنت عندما ظهرت أول كازينوهات على الإنترنت قبل عدة عقود. تعمل النسخة الإلكترونية من اللعبة على غرار اللعبة الحقيقية ، ولكن الرهانات مصنوعة عن طريق وضع شرائح افتراضية على الطاولة. بفضل سرعة الإنترنت ، يمكن لعب العديد من الألعاب في وقت أقل مقارنة بالكازينوهات الحقيقية ، وستجد عادةً طاولات ذات حدود مراهنات أعلى بكثير. أحدثت ألعاب الكازينو الحية ثورة في لعبة الروليت على الإنترنت وتفضل غالبية لاعبي الروليت المتمرسين اللعب ضد التجار على الإنترنت. سنعود إلى أشكال مختلفة من الروليت على الإنترنت قليلاً إلى أسفل الدليل.