تفترض قواعد لعبة البلاك جاك الكلاسيكية أن اللاعب الذي يسجل 21 نقطة بالضبط يحقق فوزًا تلقائيًا يدفع 150٪ من الرهان. يتكون مثال لعبة البلاك جاك من الآس ورقم أو الرقم 10. وينطبق الأمر نفسه على توزيع الورق الذي يحتوي على المزيد من البطاقات ، على سبيل المثال ، 8s و 5 س.

كما ذكرنا سابقًا ، فإن الشعبية الهائلة لهذه اللعبة تعني أن العديد من الكازينوهات تقدم أشكالًا مختلفة من لعبة البلاك جاك مع قواعد مختلفة قليلاً. يمكننا أن نجد مثل هذه المتغيرات حيث أن الوصول إلى 21 نقطة لا يعني الربح التلقائي. سيكون الوكيل دائمًا قادرًا على رسم البطاقات ، مما يتيح له فرصة صغيرة للرسم. يرجى ملاحظة أنه في بعض الكازينوهات على الإنترنت ، يعد الرسم خسارة اللاعب ومن الأفضل تجنب مثل هذه الكازينوهات لأنه من غير العدل ببساطة تغيير القواعد الافتراضية لصالح الكازينو.

في الممارسة العملية ، النصر التلقائي له وجهان. لدى التاجر أيضًا خيار إنهاء اللعبة قبل أن يتصرف اللاعب. إذا لم يكن لدى اللاعب لعبة ورق وكانت بطاقة المواجهة عبارة عن بطاقة أجاد ، فسوف يرى الوكيل وجه البطاقة لأسفل. إذا كان الرقم أو الرقم 10 ، مما يعني أن الوكيل لديه لعبة ورق ، فإنه يكشف هذه البطاقة وينهي اللعبة. وأخيرا حالة نادرة جدا. اللاعب والتاجر يحصلان على 21 نقطة. يعتمد تحديد الفائز في مثل هذا الموقف على قواعد الكازينو. تقبل قاعدة اللاعب أولوية اللاعب وبالتالي تمنح 150٪ من الرهان. بعض الكازينوهات تنظم مثل هذا السيناريو عن طريق سحب الكثير.

في هذا السياق ، ينبغي أيضًا شرح مفهوم المال المتساوي. يحدث فقط في بعض المتغيرات العوامة. في الحالة التي يكون فيها اللاعب قد حصل على 21 نقطة والتاجر لديه ارسالا ساحقا ، يمكن أن يقدم فوزا أقل. يتلقى المشارك في اللعبة 100٪ من الحصة ، وليس 150٪ كما في حالة الفوز في لعبة البلاك جاك الكاملة. بفضل هذا الحل ، يتم تأمين اللاعب في حالة التعادل.

لعبة ورق مع عدة أيدي

يمكن للاعب اختيار موزع اللعبة الأكثر تعقيدًا. في الرهان ، لا يراهن اللاعب على واحدة بل على عدة أيد. في معظم الكازينوهات ، يمكنك لعب ما يصل إلى 8 أيادي في المرة الواحدة. هل هذا النوع من لعبة البلاك جاك مفيد للاعب؟ بالنظر إلى كل آليات وقواعد اللعبة ، فإن الجواب هو: يعتمد ذلك.

في هذا البديل ، كل شيء يعتمد على البطاقات التي رسمها التاجر. إن وجود يد ضعيفة قد يعني أن اللاعب يفوز بكل الأيدي ، مما قد يؤدي إلى فوز خطير دفعة واحدة. ومع ذلك ، إذا كان لدى الوكيل يد قوية ، فقد يتسبب ذلك في خسارة كبيرة.

إذا كنت تلعب بأيدي متعددة في نفس الوقت ، فيمكنك نظريًا بسهولة تقدير ما إذا كان لدى التاجر يد قوية. إنها تعمل ، ولكن فقط إذا تم لعب اللعبة باستخدام مجموعة أوراق ، وللأسف ، لا يحدث ذلك كثيرًا. تدرك الكازينوهات أن انخفاض عدد ألعاب الورق يعد ميزة للاعب وأنه في بعض الحالات يتم استخدام ما يصل إلى 6 ألعاب ورق. ومع ذلك ، هذا لا يؤثر على استراتيجية اللعبة. لا يزال بإمكان اللاعبين تقليل ميزة الكازينو إلى 0.5٪.

في الكازينوهات الأرضية ، لعبة ورق هي لعبة متعددة اللاعبين. يواجه العديد من اللاعبين التاجر ويحاولون التغلب على يده. هذا مهم للغاية حيث يمكنك استخدام استراتيجيات ألعاب إضافية للحصول على ميزة على الكازينو. كل شيء يعتمد على الحساب الصحيح للبطاقات. كلما زاد عدد اللاعبين الذين يجلسون على الطاولة ، كلما كان تقييم الموقف أكثر سهولة. في الكازينوهات على الإنترنت ، يمكن للاعبين أيضًا لعب اللعبة مع لاعبين آخرين باستخدام ميزة الكازينو المباشر.