لا يتم استخدام طريقة حساب البطاقات هذه فقط لتحديد ميزة الكازينو على المشغل. ويمكن أيضا أن تستخدم لإدارة الميزانية. تعتمد طريقة كيلي أساسًا على صيغة رياضية تعتمد فيها قيمة الرهان على احتمال نجاح الاستثمار. تستخدم هذه الطريقة على نطاق واسع في سوق الأوراق المالية وتطورت لاحقًا وهي مفيدة جدًا للمراهنة على لعبة البوكر والبلاك جاك وصانعي المراهنات – اللعبة بشكل عام.

لتبسيط الأمور ، يفترض نظام كيلي أن قيمة الرهان يجب أن تكون متوافقة مع ميزة اللاعب على الكازينو. دعنا نقول أن اللاعب لديه ميزانية قدرها 1000 دولار. يوضح الموقف الحالي أن هذا اللاعب يتمتع بميزة 1٪ على الكازينو ، مما يعني أن الرهان التالي يجب أن يساوي 1٪ من إجمالي الميزانية ، مع إعطاء 10 دولارات. يوصي نظام كيلي فقط بالمراهنة إذا كانت الميزة بجانب اللاعب وليس الرهان على الإطلاق إذا كان الكازينو لديه ميزة على اللاعب.

نظام كيلي ، ومع ذلك ، لديه عيب صغير. إذا كانت اللعبة تحتوي على ألعاب ورق جديدة ، فلا يزال الكازينو يتمتع بنسبة 0.5٪ على اللاعب. بعد عدد قليل من الأيدي ، يمكن للاعب تسجيل القيمة الحقيقية الحقيقية. يوصي خبراء لعبة ورق بالبدء بحد أدنى من المخاطر ثم اختيار إستراتيجية إضافية عندما يصبح الموقف أكثر وضوحًا. الموقف الأكثر ربحية هو عندما نلعب مع لاعبين آخرين على طاولة لأن البطاقات يتم استخدامها بشكل أسرع بكثير وبعد بعض المعاملات لدينا بالفعل بعض البيانات للعمل عليها.

لعبة ورق في الكازينوهات على الإنترنت

هل يمكن أن يكون لعب لعبة ورق في كازينو على الإنترنت مفيدًا للاعب؟ فيما يلي قواعد اللعبة بشكل مختلف ، مما يجعل الكازينو المباشر في وضع أفضل. عند مواجهة تاجر محوسب ، لا يمكن للاعب استخدام العديد من تقنيات اللعبة ، بما في ذلك حساب البطاقات. هذا يعني أنه من المستحيل الحصول على ميزة في الكازينو. حتى مع بعض الأساليب ، يجب أن يقبل اللاعب أن الكازينو لديه ميزة بنسبة 0.5٪. ومع ذلك ، فإن بعض الكازينوهات على الإنترنت ذات السمعة الطيبة لديها وظائف كازينو حي ، مما يغير الوضع بشكل كبير.

يتيح خيار الكازينو المباشر للاعبين الجلوس على طاولة افتراضية مع الآخرين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن طريقة اللعب تشبه إلى حد كبير الكازينو الأرضي. نتيجة لذلك ، يستخدم الموزع غالبًا العديد من ألعاب الورق ويمكن للاعبين حساب البطاقات باستخدام طريقة مرحبا-لو. لذلك إذا كنت تريد أن تكون لاعبًا محترفًا في لعبة البلاك جاك ، فننصحك باختيار لعبة كازينو حية. تعد ألعاب الطاولة ، التي تدعمها خوارزمية كمبيوتر ، أكثر ملاءمة للاعبين العاديين الذين يهتمون بالنتائج.